محافظ المهرة يؤكد اهتمامه ومتابعته لإنجاز مشروع مياه مناطق الفيدمي يروب الحصن مونغ

24/09/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة بمكتبه اليوم، بعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان من مناطق الفيدمي ويروب، للإطلاع على احتياجات مناطقهم من المشاريع والخدمات.

وخلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى الشيخ توكل ياسين والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر، والقائم بأعمال وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، أكد المحافظ بن ياسر أهتمام السلطة المحلية وحرصها إنجاز مشروع مياه المناطق الشرقية من مديرية الغيضة "الفيدمي - يروب - الحصن - مونغ" بأسرع وقت ممكن، لما للمشروع من أهمية بالغة لتخفيف الأعباء على المواطنين للحصول على المياه.

من جانبه تطرق المهندس عوض قويزان إلى مأ تم إنجازه في المشروع والمراحل المتبقية من المشروع وبعض الصعوبات التي تواجههم سير العمل فيه، حيث أن المشروع وصل إلى مرحلة متقدمة وتم تنفيذ الخط الناقل إلى الفيدمي بطول 45 كيلو متر وعمل 4 آبار في حقل الجزع دخل سور الكلية تعمل كمصدر مغذي لتزويد المشروع بالمياه وبدء العمل في شبكة المياه الداخلية للفيدمي ووجه المقاول باستيراد المواد المتبقية ليتم فتح شبكة المياه في الفيدمي واستكمال باقي المناطق الحصن وجروب ومونغ.

من جانبهم قدم شيوخ المناطق شكرهم للمحافظ والسلطة المحلية على اهتمامهم ومتابعتهم لمشروع المياه والمشاريع الأخرى التي تمس احتياجات المواطنين.