اتحاد الشطرنج بالجمهورية يكرم وكيل الشباب بدرع شكر وعرفان

24/09/2023
شارك هذا الموضوع:

قدم رئيس اتحاد الشطرنج فرع المهرة المهندس خالد حسان بلحاف نيابة عن الدكتور صبري عبدالمولى رئيس الاتحاد العام اليمني للشطرنج درع شكر وعرفان للأستاذ بدر كلشات وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، صباح اليوم، في مكتبه بديوان المحافظة.

ويأتي تكريم الوكيل كلشات نظير جهوده الكبيرة وما يقدمه لاتحاد الشطرنج من دعم سخي لمختلف الأنشطة والمشاركات المحلية والدولية.

وفي اللقاء اطلع الوكيل بدر كلشات على الاستعدادات والتحضيرات التي يبذلها إتحاد الشطرنج للمشاركات الخارجية القادمة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبلهم في تنمية اللعبة في ربوع المحافظة.

ويشارك فرع المهرة في عدة بطولات خارجية بداية من بطولة العالم للشطرنج للناشئين المقامة في شرم الشيخ بجمهورية مصر خلال الفترة من 14 إلى 27 أكتوبر، تليها المشاركة في بطولة العالم للهواة بالعاصمة العمانية مسقط والتي تنطلق بداية نوفمبر وحتى 11 من نفس الشهر.

كما أكد رئيس الإتحاد خالد حسان بأنهم يواصلون التنسيق والتجهيز لضمان المشاركة في بطولة آسيا للفئات العمرية والتي تستضيفها إمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة نهاية العام الجاري.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمهرة الكابتن عادل رزق، والمدرب صالح عبدالله العقربي لاعب دولي ممثل المهرة ولليمن بشكل عام.