مدير عام مديرية المسيلة يستقبل رئيس مؤسسة قطرات للتنمية

12/09/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، اليوم الثلاثاء، بقاعة ديوان المديرية رئيس مؤسسة قطرات للتنمية المهندس أصيل عبدالله جوبان، والفريق المرافق له، بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ طائع أبوبكر باعباد، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمسيلة المهندس فاضل كرامه الدحيمي، والشيخ سالم عبد بن عزيزة.

ورحب المحامي فضل الدحيمي، بالمهندس جوبان ومرافقيه، مثمناً التدخلات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة لمديرية المسيلة، مقدماً جزيل شكره للقائمين عليها نظير الجهود الكبيرة التي تُبذل من قبلهم، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم.

وأشاد مدير عام المسيلة؛ بمشروع مدينة سدرة الكويت السكنية، مؤكداً بأنه سيساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة شريحة كبيرة من مواطني مناطق وادي المسيلة، مضيفا أن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي تعيق تقدم المشروع وإنجازه.

وثمن المحامي فضل صلاح الدحيمي مدير عام المسيلة، الدعم السخي الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، لجميع القطاعات التنموية بالمديرية، والتي تهدف إلى خدمة المواطن بالمقام الأول.

من جانبه، شكر رئيس مؤسسة قطرات للتنمية المهندس أصيل جوبان، جهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية المحامي فضل الدحيمي، من خلال تذليل كافة الصعاب التي تواجهها المؤسسة.

وخرج اللقاء بعدة نقاط ومخارج أبرزها، سرعة إنجاز المشروع لما له من أهمية بالغة في تخفيف معاناة شريحة كبيرة من أبناء مديرية المسيلة، وغيرها من التوصيات التي تصب في مصلحة المشروع عموماً.