جامعة المهرة و مؤسسة صلة للتنمية يوقعان اتفاقية شراكة

06/09/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم في مكتبه، المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي شماخ في مكتبه للحديث عن الشراكة بين الطرفين لما في مصلحة العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة حيث أشاد رئيس الجامعة بدور المؤسسة المساند للجامعة و مساهماتها في القطاع التعليمي والخيري على مستوى الوطن. وناقش اللقاء تعزيز جوانب التعاون والشراكة بين جامعة المهرة ومؤسسة صلة.. كما وقع الجانبان اتفاقية مساهمة في تأثيث مكاتب ديوان الجامعة واتفاقية شراكة وتفاهم بينهما.

وكان الدكتور كلشات قد رحب بالمدير التنفيذي لمؤسسة صلة، مشيدا بدورها في دعم الجامعة منذ بدء مرحلة التأسيس .. معتبراً المؤسسة من المؤسسات الرائدة على مستوى الوطن العربي.

من جانبه عبر مدير مؤسسة صلة عن شكره لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، لافتا إلى أن المؤسسة تولي الجانب التعليمي اهتمام كبير.

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي والامين العام للجامعة الاستاذ محمد سعيد بايعقوب ومدير عام إدارة العلاقات العامة بالجامعة الدكتور أمين محمد بن عصم ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات.