بتمويل من منظمة برجهوف الألمانية.. إدارة البحوث والتدريب بالمهرة تختتم دورة المتابعة والتقييم ل25 من موظفي الرقابة والإدارات الحكومية

06/09/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتمت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بمحافظة المهرة، اليوم الدورة التدريبية في جانب التقييم والمتابعة الإدارية، لعدد 25 من موظفي الرقابة والتفتيش ورؤساء أقسام التقييم والمتابعة في المكاتب التنفيدية، بتمويل من منتدى التنمية السياسية التابع لمؤسسة "برجهوف الألمانية".

وأكد وكيل محافظة المهرة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح عليان خلال فعالية الاختتام، على دعم قيادة السلطة المحلية لتأهيل الكوادر الوظيفية من أجل تطوير وتحسين جودة الأداء في خدمة المواطنين، شاكراً منتدى التنمية السياسية على تمويله لمثل هذه الدورات التأهيلية عبر منسقهم في المحافظة الأستاذ صامد رعفيت.

من جانبه أشار مدير عام إدارة البحوث والتدريب الأستاذ محمد شملان، إلى أهمية دورة التقييم والمتابعة، والتي تعتبر من أهم الدورات النوعية في الجانب الإداري، مثمناً الدعم المستمر من قيادة السلطة المحلية من أجل تأهيل وبناء القدرات في مختلف المجالات.

بدوره ألقى كلمة المتدربين بالنيابة عنهم الأستاذ أحمد السماوي، شكر خلالها السلطة المحلية ومنتدى التنمية السياسية على تنفيذها لهذه الدورة المهمة والتي تخللتها جوانب نظرية وعملية والعديد من الورش والتفاعل من قبل المتدربين، من أجل ترسيخ المعلومات التي تساهم في تحسين أداء المكاتب والإدارات المستهدفة من الدورة.

حضر اختتام الدورة الأستاذ قيس عبدالله بن ياسر مستشار المحافظ لشؤون البحوث والتدريب.