وكيل محافظة المهرة المشرف على قطاع التعليم يدشن العام الدراسي الجديد في مراكز محو الامية وتعليم الكبار بمديرية الغيضة

03/09/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل محافظة المهرة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح عليان العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣م - ٢٠٢٤م في مراكز محو الامية وتعليم الكبار بمديرية الغيضة بمعية مدير عام جهاز محو الامية وتعليم الكبار بمحافظة المهرة الاستاذ مطران حيمد .

واستهدف التدشين مراكز الابداع والعلا والندوة حيث بلغ عدد الصفوف الدراسية هذا العام بمديرية الغيضة ٨ صفوف أول أساسي و١١ صف ثاني أساسي و ٦ صفوف لمرحلة المتابعة بإجمالي ٢٠٠ دارس ودارسة .

وخلال التدشين اشاد الوكيل عليان بالجهود المبذولة من قبل الجهاز حاثاً الدارسين على بذل مزيد من الجهود لنيل افضل الدرجات ومواصلة التعليم لمرحلة ما بعد المتابعة ومعبرا عن شكره لجهودهن وتضحياتهن في سبيل طلب العلم .

كما استمع الوكيل عليان إلى أهم الصعوبات التي تواجه ادارة جهاز محو الامية وتعليم الكبار والجهود المبذولة في سبيل استمرار العملية التعليمية في المراكز مؤكدا دعم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لمجال التعليم والارتقاء به ضمن الموارد المتاحة .

بدورهم شكرت إدارة محو الامية وتعليم الكبار الوكيل بن عليان على جهوده المبذولة ومتابعته ادارة جهاز محو الامية .

حضر التدشين الدكتورة افراح ردمان النائبة الفنية للمدير العام والاستاذة سميرة خميس مديرة إدارة التوجيه والتقويم والاستاذه خديجة حسن بن شهاب مديرة إدارة مكتب محو الأمية بمديرية الغيضة .