الإدارة العامة للبحوث والتدريب تدشن دورة التقيم والمتابعة بالمهرة

03/09/2023
شارك هذا الموضوع:

دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بمحافظة المهرة اليوم الدورة التدريبية في جانب التقيم والمتابعة الإدارية برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وبتمويل من منتدى التنمية الساسية التابع لمؤسسة "برجهوف الالمانية"، لعدد 25 من موظفي الرقابة والتفتيش ورؤساء أقسام التقيم والمتابعة في المكاتب التنفيدية.

وفي فعالية التدشين تطرق وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار محمد بن عويض الجعفري إلى أهمية تفعيل الرقابة والتفتيش وتصحيح مسار الخطط الادارية ومتابعة تنفيذها وتقييمها بعد التنفيذ.

وأكد على الاستدامة والاستمرار في تنظيم المشاريع الإدارية ومتابعتها باختيار المقايس الناجحة للمشاريع، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تعطي أولوية قصوى لجانب التدريب والتأهيل والارتقاء بالعمل الاداري الرقابي.

من جانبه ثمن مدير عام إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان الدعم السخي من قبل السلطة المحلية ممثلة باالاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي وتقديم كافة التسهيلات للبرامج التدريبية المنفذة من قبل الإدارة.

وشدد شملان على الالتزام في مواعيد الدورة خلال الاربعة والحرص على تحصيل قدر أعلى من المعلومات الخاصة بجانب الرقابة والتفتيش، موجها شكره لمنتدى التنمية الساسية التابع لمؤسسة برجهوف الالمانية على تمويل هذه الدورة وكذا دورات حيوية عديدة سابقة.

حضر تدشين الدورة، الاستاذ قيس عبدالله مستشار المحافظ لشؤون البحوث والتدريب ومنسق منتدى التنمية السياسية التابع لمؤسسة برجهوف الالمانية الاستاذ صامد عمر عويضان رعفيت .