نيمر والجعفري يفتتحان مركز بن عويض الطبي التخصصي بالعاصمة الغيضة

03/09/2023
شارك هذا الموضوع:

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومعه وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، بالعاصمة الغيضة مركز بن عويض الطبي التخصصي.

وطاف نيمر والجعفري ومرافقيهم بأقسام المركز الذي تشمل عيادات تخصصية وصيدلية ومختبر وأقسام الترقيد مزودة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة.

واستمع الأمين العام والجعفري من مدير المركز الدكتور مصطفى بن عويض إلى شرح مفصل حول الخدمات الطبية والعلاجية التي سيقدمها الكادر الطبي والتمريضي للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

واشاد نيمر والجعفري بالتطورات الحديثة والتجهيزات الجديدة في مركز بن عويض الطبي والخدمات الطبية التخصصية التي تسهم في مساعدة المجتمع المحلي.

وحث نيمر القطاع الخاص على تبني تنفيذ مشاريع طبية لتقديم خدمات صحية للمواطنين ، مؤكداً دعم المحافظة للقطاع الخاص للإستثمار في المشاريع الخدمية في كافة القطاعات الإستثمارية التي تعود بالنفع على المحافظة.

من جانبه أوضح مدير مركز بن عويض الطبي الدكتور مصطفى بن عويض أن المركز يشمل كافة المجالات الطبية ويضم كادر طبي مهني متخصص ، مشيراً إلى أن هذا المركز سوف يسهم في تخفيف معاناة المرضى وسيقدم جميع الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

حضر حفل الافتتاح نائب مدير عام الصحة لشؤون الطب العلاجي الدكتور نعمان بن عويض ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف والشيخ محمد أحمد عفرار المدير السابق لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور سالم علي القميري مدير مستشفى الغيضة المركزي السابق وعدداً من الشخصيات الإجتماعية والقيادات الصحية بالمحافظة.