فينا خير والسبيل تنفذان ورشة عمل حول نقل المعرفة والحد من الفقر

03/08/2023
شارك هذا الموضوع:

نفذت مؤسسة فينا خير ومؤسسة السبيل بمحافظة المهرة، اليوم، ورشة عمل حول نقل المعرفة لدورة التنمية المجتمعية والحد من الفقر لمنظمات المجتمع المدني، برعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ضمن مؤشرات مشروع تضامن لمؤسسة العون للتنمية.

وثمن الأستاذ فايز بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، مبادرة مؤسستي فينا خير والسبيل في مشروع تضامن على هذه اللفتة لنقل المهارات والمعارف من دورة التنمية المجتمعية والحد من الفقر لمنظمات المجتمع المدني في المهرة لتعزيز دورها الاجتماعي والتنموي.

ووجه بلحاف خالص شكره لمنظمة العون لاستهدافها محافظة المهرة ضمن مشروعها التنموي تضامن، داعيا التركيز على محافظة المهرة لاحتياجها للتطوير المؤسسي في الجانب الإداري والفني الداخلي.

وأوضح الاستاذ سالم باحارثة مسؤول المتابعة والتقييم بمشروع تضامن بأن المشروع يركز على الجانب الفني والداخلي للمؤسسات المشاركة لتطويرها والنهوض بها نحو الافضل لتكون قادرة على حشد التمويل والبحث عن مصادره وكما يقدم استشارات مختلفة عبر مستشارين متخصصين ذي خبرة.

من جانبها، وجهت الأستاذة فاطمة خوار المدير التنفيذي لمؤسسة فينا خير شكرها لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على اهتمامهم بمنظمات المجتمع المدني والسعي لتطويرها لخدمة المجتمع، وكذلك لمؤسسة العون على هذا المشروع القيم الذي تحتاجه منظمات محافظة المهرة والذي يستمر لمدة أربع سنوات، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.