محافظ المهرة يترأس اجتماعا استثنائيا لقيادات الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

02/08/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، اجتماعا استثنائياً لقادة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة لمناقشة المستجدات الأمنية وجهود الحفاظ على الأمن والاستقرار، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر والقائم بأعمال وكيل المحافظة الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، ومساعد مدير أمن وشرطة المحافظة العقيد مراد كلشات.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ "بن ياسر" بالحاضرين، ناقلا لهم تحايا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتوجيهاته إلى السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتميز به المحافظة والنأي بها عن المشاكل والصراعات، ومواجهة التحديات.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتعزيز الإجراءات والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية وأن تكون في يقظة عالية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها، مثمناً الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في تعزيز الأمن ومكافحة الظواهر السلبية المخلة بالأمن والسكينة العامة.. كما ثمن المحافظ الدعم والإسناد الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمها المستمر لليمن ومنها المنحة الأخيرة.

وناقش الاجتماع الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.