السلطة المحلية بمحافظة المهرة تنعى وفاة مدير فرع الجهاز المركزي للإحصاء بمديرية حصوين

25/07/2023
شارك هذا الموضوع:

أصدرت السلطة المحلية بمحافظة المهرة بيانا نعت فيه وفاة مدير فرع الجهاز المركزي للإحصاء بمديرية حصوين الأستاذ حسن علي راشد بلفقيه، الذي وافاه الأجل مساء أمس الإثنين بعد مرض عضال ألم به.

(بيان نعي) بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ (حسن علي راشد بلفقيه) الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في إدارة فرع الجهاز المركزي للإحصاء بمديرية حصوين.

وأشارت السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في بيان النعي، أن الفقيد كان يتمتع بروح عالية وتفاني وإخلاص في أداء عمله وشخصية اجتماعية، مؤكدا بأن رحيل الفقيد يمثل خسارة كبيرة للوطن عموما ولمحافظة المهرة بوجه خاص.

ولفت البيان إلى دور ومناقب الفقيد في الجانب الفني والثقافي المهري كـ فنان قدم عصارة جهده في خدمة اللغة المهرية والموروث الثقافي من خلال أغانيه وأعماله طيلة فترة حياته الفنية.

وعبر بيان النعي عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ، بهذا المصاب الأليم، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

(إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون).

محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي. ٧ محرم ١٤٤٥ هـ