وجه الجهات المختصة تذليل مجمل الصعوبات.. أمين عام محلي المهرة يلتقي وفد المستشفى اليمني الهندي بشحن

18/07/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، في مكتبه بديوان المجمع الحكومي وفد من المستشفى اليمني الهندي بمديرية شحن، بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد.

وفي اللقاء استمع الأمين العام للمجلس المحلي من الوفد الطبي التابع للمستشفى اليمني الهندي، إلى الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لتجهيز المستشفى وأهم الاحتياجات المطلوبة، موجهاً الجهات ذات الاختصاص بتذليل مجمل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة بما يساعد في إدخال المعدات الطبية الخاصة بالمستشفى والإجراءات القانونية الخاصة بإقامات الطاقم الطبي الهندي .

وثمن بن نيمر الدعم الذي تقدمه الحكومة الهندية الذي يلامس احتياج المحافظة و يوفر خدمات طبية للمواطنين ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر تضع القطاع الصحي ضمن الأولويات وتعمل لتحسين مستوى الخدمات الصحية مواكبة مع التطورات الحديثة.

من جانبهم ثمن الفريق الطبي الهندي جهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز القطاع الصحي والحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المحافظة وتوفير الاحتياجات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصحة وغيرها، معبرين عن ارتياحهم للحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها محافظة المهرة.