القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت يلتقي فريق منتدى حيريج الثقافي الاجتماعي

16/07/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الأحد، في مكتبه، فريق منتدى حيريج الثقافي الاجتماعي بالمديرية، وذلك لاطلاع السلطة على الأنشطة التي ينوي المنتدى تنفذها بالفترة المقبلة.

تهدف زيارة فريق منتدى حيريج للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد أحمد الزويدي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت، لاطلاع السلطة على خطة عمل المنتدى بالفترة القادمة وأبرزها خطة تنفيذ حملة توعوية بمخاطر انتشار المخدرات وأضرارها على الفرد والأسرة والمجتمع.

ورحب القائم بأعمال مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، بفريق منتدى حيريج الثقافي الاجتماعي، مشيداً بالجهود التي بذها المنتدى والقائمين عليه بالفترة الماضية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية، متمنياً لهم التوفيق في تنفيذ حملة التوعية من مخاطر المخدرات التي ينوي المنتدى تنفيذها قريباً لما لها من أهمية بالغة لحماية المجتمع من انتشار مثل هذه الآفات المدمرة، مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي قد تعيق أعمال الفريق أثناء تنفيذ الحملة.

وفي السياق ذاته؛ زار فريق منتدى حيريج، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، في مكتبه، للتنسيق لتنفيذ حملة التوعية بمخاطر انتشار المخدرات وأضرارها على المجتمع، والتي ستشمل كافة أحياء ومناطق المديرية.

ومن جانبه؛ شكر باعبده، أعضاء فريق منتدى حيريج، على مبادرتهم لتنفيذ حملة التوعية، والتي تهدف إلى حماية المجتمع وخصوصا "فئة الشباب" من الانزلاق إلى مستنقع إدمان المخدرات والذي يؤدي بطبيعة الحال إلى التفكك الأسري وانتشار الجريمة وتدمير مستقبل أجيال بأكملها.

وأكد أعضاء فريق منتدى حيريج الثقافي الاجتماعي بسيحوت، بأن المنتدى سيستأنف أنشطته المجتمعية المختلفة والهادفة إلى خدمة المجتمع وتوعيته من كافة الظواهر السلبية الدخيلة عليه، بعد توقف دام لفترة من الزمن لعدة أسباب خاصة، حيث سيعمل الفريق على وضع خطة عمل لمجمل الأنشطة المستقبلية، والتي ستنفذ في إطار المديرية.

حضر لقاء القائم بأعمال مدير عام سيحوت بفريق منتدى حيريج، كلاً من، مستشار المحافظ لشؤون الهيئة العامة للمصائد السمكية الشيخ علي أحمد علوش الزويدي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بسيحوت الشيخ محمد علي خريسان الزويدي، ومدير مركز الإنزال السمكي بالمديرية الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي.