هيئة العمليات تنظّم مؤتمراً لتقييم نتائج تنفيذ تعليمات قتال للعام 2023 في المنطقة السادسة

10/07/2023
شارك هذا الموضوع:

نظمت هيئة العمليات بوزارة الدفاع، اليوم، مؤتمراً لتقييم نتائج تنفيذ تعليمات قتال للعام 2023م في المنطقة العسكرية السادسة، لمناقشة مستوى تنفيذ المهام العملياتية الشاملة لقيادة المنطقة العسكرية السادسة خلال الفترة الزمنية المحددة، ومهام قيادة القطاعات في المنطقة على المستويات التكتيكية والعملياتية.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالنجاحات التي حققتها هيئة العمليات وقيادة المنطقة العسكرية السادسة والقطاعات العسكرية في المنطقة في تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليها.

من جانبه، أكد مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن يحيى العيزري، أهمية التنظيم والتعاون بين مختلف القطاعات والمواقع القتالية.. مشيراً إلى أهمية تظافر الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف قطاعات المنطقة العسكرية السادسة.

وخلال المؤتمر، استعرض رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية، ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن نبيل المقرمي، الموقف العملياتي والتكتيكي للمنطقة والوحدات والقطاعات العسكرية.

وأكد العميد بن راسية، استمرار المنطقة العسكرية السادسة في تنفيذ توجيهات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة حتى إنهاء انقلاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، واستعادة الدولة وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.