رئيس جامعة المهرة يستقبل عضو مجلس الشورى توكل ياسين

10/07/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، عضو مجلس الشورى الشيخ توكل سالم ياسين، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب ونائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، في إطار جهود الدعم لتعزيز دور الجامعة والدفع بها للأفضل.

ورحب رئيس الجامعة بزيارة الشيخ توكل، منوها بالجهود الجبارة التي يبذلها الجميع في خدمة الجامعة ودعم جهود تأسيسها وتطويرها.

وأوضح الدكتور أنور كلشات أن هناك جهود تنسيق وتواصل مع السلطة المحلية وصندوق التنمية البشرية بشأن وضع دراسات وخطط لاستيعاب التخصصات التي تحتاجها المحافظة، للابتعاث إلى الخارج، مؤكدا بأنَّ قيادة الجامعة منفتحة مع كل الجهات وشرائح المجتمع للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم نحو المزيد من المساعي وحشد الدعم لبناء علاقات قوية مع المجتمع.

من جانبه بارك الشيخ توكل لمعالي رئيس الجامعة الافتتاح والتدشين رسمياً، مقدما له التهاني لنيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه رئيسا لها، ومهنئاً إياه لأدائه فريضة الحج .. معبرا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح بسائر أعماله.

وطاف رئيس الجامعة وعضو مجلس الشورى بإدارات ديوان رئاسة الجامعة للاطلاع على الجهود المبذولة في عملية التأسيس والبناء، وما تم إنجازه وتحقيقه حتى اليوم.