وفد وزارة الدفاع يتفقد المرابطين في عدد من جبهات القتال بمحافظة لحج

06/07/2023
شارك هذا الموضوع:

تواصل لجان الزيارة الميدانية التابعة لوزاره الدفاع، النزول الميداني إلى الجبهات والمواقع العسكرية لتفقد أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية لعدد من جبهات القتال.

واطلع الوفد الذي يضم رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن محمد الردفاني، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، ومدير القاعدة الإدارية بعدن العميد على الكود، على الاوضاع في جبهات كرش والشريجة والقبيطة بمحافظة لحج ..مؤكداً اهتمام القيادة العسكرية بأبطال القوات المسلحة والمقاتلين في كل الجبهات..مشيداً بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في مواجهة الاعتداءات التي تقوم بها ميلشيات الحوثي الإرهابية..مؤكداً ان التضحيات التي يسطرها الابطال في مختلف ميادين الشرف والبطولة لن تذهب سدى وستتوج بالنصر المبين.

واستمع الوفد، من قائد اللواء السادس مشاة حزم العميد الركن محمد القاضي، وقائد اللواء الخامس مشاة العميد الركن على المسلمي، و قائدا جبهتي كرش العقيد علي كحلان، وحمالة كرش محمد عبد الحكيم عبادي إلى مستجدات الاوضاع الميدانية ومعنويات الابطال المقاتلين.

وفي سياق متصل، قام الوفد بزيارة قاعدة العند الجوية بلحج ، للوقوف أمام حالة التدريب والتأهيل للوحدات العسكرية والقتالية ومستوى الروح القتالية التي يتمتع بها الضباط والصف والجنود.. ناقلاً لهم تهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وحثهم على اليقظة والحذر، والاستعداد لمجابهة العدو في أي وقت..مشيداً بالروح المعنوية العالية والتواجد في الجبهات خلال أيام العيد .

من جهتهم عبر الابطال المقاتلون في جبهة كرش ومحور العند عن شكرهم للقيادة العسكرية على ما توليه من اهمية بهم..مجددين العهد على مواصلة النضال حتى تحرير كامل تراب الوطن.