الدكتور بن دغر يشيد بجهود السلطة المحلية بحضرموت في تطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات

26/06/2023
شارك هذا الموضوع:

اشاد رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة المحافظة مبخوت بن ماضي في تطبيع الاوضاع وتحسين الخدمات.. منوهاً بالمواقف البطولية التي يقوم بها رجال الأمن والقوات المسلحة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وسلامة ساكنيها.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بمدينة المكلا، عدد من أعضاء المجلس، لمناقشة عدد من القضايا الهامة ومستجدات الاوضاع التي تشهدها الساحة الوطنية.

وتطرق بن دغر، الى أهمية الزيارة التفقدية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي للاطلاع على الاوضاع الخدمية، والانمائية في محافظة حضرموت ومشاركة ابنائها افراح عيد الاضحى المبارك..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقضايا المواطنين في حضرموت ومختلف محافظات الجمهورية..مشيراً الى أن توفير الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء من أولويات الحكومة، كما يحتل الأمن الأهمية ذاتها في برنامج الحكومة والسلطة المحلية.

وثمن الدكتور بن دغر، خلال اللقاء بحضور اعضاء مجلس الشورى سالم الخنبشي، ومحمد باشماخ، ومحمد الحام، وعبدالله العوبثاني، جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودورهم الكبير في مساندة الشرعية الدستورية، والموقف الأخوي الصادق إلى جانب الشعب اليمني في معركته لاستعادة الدولة..مشيداً بالدور الهام الذي يقوم به البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتنفيذ وتمويل 20 مشروعاً وبرنامجاً انمائياً في محافظة حضرموت بتكلفة مليار و 200 مليون ريال سعودي.