أمين عام محلي المسيلة يلتقي فريق المسح الميداني التابع لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية

18/06/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، اليوم الأحد، في مكتبه، فريق المسح الميداني التابع لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، بحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية الأستاذ عبدالله مبارك شملان .

وفي مستهل اللقاء رحب أمين عام محلي المسيلة الأستاذ عبدالرحمن باعباد، بفريق المسح الميداني، مثمناً الجهود الجبارة التي تبذلها ائتلاف الخير وجميع فرق العمل المنبثقة عنها، من خلال العديد من التدخلات التي تم تنفيذها بالمديرية في شتى المجالات، متمنياً مزيداً من التدخلات لا سيما التي تصب في مصلحة المواطن.

وأكد باعباد؛ بأن السلطة المحلية بمديرية المسيلة ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة استمرار أعمال الفريق لضمان نجاح مهامه وتنفيذها بكفاءة.

من جانبه؛ أكد المهندس أيمن سالم بالعمش، أن هذه الزيارة تهدف إلى التنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المسيلة لتنفيذ المسح الميداني لرفع الدراسات المجتمعية ورفع احتياجات المديرية وتحديد الأولويات ، شاكرا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمسيلة ممثلة بمدير عام المديرية المحامي فضل صلاح الدحيمي، والأمين العام الأستاذ عبدالرحمن باعباد، من خلال تذليل كافة الصعاب والعوائق التي قد تعترض أعمال الفريق.