مدير ادارة مكافحة المخدرات يشارك في اللقاء التنسيقي للادارة العامة لمكافحة المخدرات للعام 2023م

19/06/2023
شارك هذا الموضوع:

دشنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، صباح الأمس بالمكلا، فعاليات اللقاء السنوي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها بالمحافظات للعام 2023م، والذي يأتي برعاية كريمة من معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابرهيم علي حيدان، وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال الغير المشروعين للمخدرات والمؤثرات العقلية، لهدف رسم السياسة العامة لمكافحة المخدرات وتوحيد جهودها.

وقد كان من بين المشاركين في هذا اللقاء التنسيقي النقيب عارف سعيد العوبثاني - مدير ادارة مكافحة المخدرات في محافظة المهرة ليشارك زملائه من مدراء الفروع في المحافظات الاخرى .

وفي سياق متصل ثمن العوبثاني هذا اللقاء التي قامت به الادارة العامة للمكافحة في الجمهورية لما فيه من فائده تصب في مصلحة جميع الفروع وتقريب وجهات النظر وتوحيد الجهود في مكافحة هذه الافات التي تدمر الشباب والمجتمع.

من جانبه اكد العوبثاني في اللقاء ان ادارة المكافحة في محافظة المهرة ومعها جميع الاجهزة الامنية والعسكرية ماضية قدما في اجتثاث هذه الافة ومحاربتها بشتى الوسائل والسبل ليهنأ المواطن بالامن والاستقرار .

كما اشاد العوبثاني بدور مدير الادارة العامة للمكافحة العميد لحمدي والعمل الدؤوب الذي يقوم به في النزول ومتابعة وتقييم عمل فروع الادارة في المحافظات وربطها مع بعضها ليكون العمل موحد ومشترك وكذلك ليتم تبادل الخبرات في بينها.

حضر اللقاء مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبدالله لحمدي ونائبه العقيد محمد سند، ومساعد المدير العام العقيد عادل عياش ومدراء إدارات مكافحة المخدرات بالمحافظات المحررة.