أمين عام محلي المهرة يدشن البرامج والأنشطة الصيفية بالمحافظة

18/06/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر صباح اليوم الأحد بمدرسة الشهيد مخبال البرامج والأنشطة الصيفية التي ينفذها مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ،برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ المحافظة معالي الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي فعالية التدشين أشار الأمين العام بن نيمر إلى أهمية البرامج والأنشطة الصيفية في حفظ أوقات فراغ الشباب ، داعيا كافة الشباب للالتحاق بمثل هذه المراكز الصيفية لاستغلال أوقات فراغهم بالمفيد والنافع.

وأكد الأمين العام بن نيمر حرص السلطة المحلية ودعمها للشباب من خلال تقديم مثل هذه البرامج والأنشطة النوعية ،لافتا إلى أن مثل هذه المراكز الصيفية تنأى بالكثير من الشباب من الوقوع في العادات السيئة والدخيلة .

من جانبه أوضح نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق أن البرامج والأنشطة الصيفية تأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة في المحافظات المحررة ،مشيرا إلى أن هناك ثلاثة مراكز صيفية موزعة على مديريات الغيضة وسيحوت والمسيلة ،شاكرا لمعالي وزير الشباب والرياضة وللسلطة المحلية بالمحافظة لدعمها المستمر واللامحدود للشباب.

وتخللت فعالية التدشين كلمة للمتدربين ، وعرض كشفي قدمته مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة.

حضر التدشين مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش ونائبه الأستاذ عيسى القميري ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.