رئيس جامعة المهرة يختتم برنامج المهارات الأساسية في العمل الإداري والحاسوب الآلي والأرشفة الورقية والإلكترونية

15/06/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتمت اليوم في ديوان رئاسة جامعة المهرة، الدورة التدريبية في العمل الإداري والحاسوب الآلي والأرشفة الورقية والإلكترونية لموظفي ديوان الجامعة، التي استمرت لمدة عشرة أيام، برعاية رئيس جامعة المهرة.

وفي فعالية الختام، أشار رئيس الجامعة معالي الدكتور. أنور محمد كلشات، إلى أهمية هذه الدورة، في إكساب المشاركين معارف وخبرات في العمل الإداري والحاسوب الآلي والأرشفة الورقية والإلكترونية.

ودعا الدكتور كلشات المتدربين إلى ترجمة ما تلقوه خلال فترة الدورة إلى الواقع العملي، بما يسهم في الارتقاء بالعمل الإداري وتطويره، مؤكداً على أهمية التدريب والتأهيل للكادر ومعبراً عن شكره لمدربة الدورة وللمتدربين على التزامهم وحرصهم على الاستفادة من مخرجات الدورة. كما شكر رئيس الجامعة الأمين العام للجامعة والأمين العام المساعد ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية على جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الدورة.

حضر التدشين الدكتور فائز جمعان بن مركب نائب رئيس الجامعة لشؤون الاكاديمية، و القاضي هاني صالح فورس بلحاف وكيل نيابة الغيضة، والأستاذ محمد سعيد بايعقوب الأمين العام للجامعة، والأستاذ عبدالله سويلم سالم الأمين العام المساعد للجامعة، والأستاذ محمد الشهاري مدير عام الموارد البشرية بديوان الجامعة.