رئيس جامعة المهرة يناقش مع البورد العربي أوجه التعاون في مجال التدريب والتأهيل

14/06/2023
شارك هذا الموضوع:

ناقش رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم الأربعاء، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، مع رئيس مجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية، الدكتور أحمد البدر أوجه التعاون المشترك في مجال التدريب والتأهيل للكادر التعليمي بالجامعة.

وفي اللقاء رحب برئيس مجلس إدارة البورد العربي، مشيراً إلى أهمية التأهيل والتدريب وتقديم الاستشارات في مختلف المجالات للرفع من قدرات وكفاءات الكادر التعليمي، مشيراً إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لها دور كبير وبارز بجانب التدريب والتنمية والاستشارات . ولافتاً إلى أن هناك توجه لإنشاء مركز خاص بالتدريب والتطوير للجامعة مستقبلا، معبراً عن سعادته لعقد شراكات مستقبلية مع البورد العربي.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية الدكتور أحمد البدر، عن إعجابه بما حققته جامعة المهرة من خطوات متلاحقة في عملية التأسيس، مبدياً استعداده لتدريب الكادر التعليمي للجامعة وتأهيله، بتقديم الاستشارات والدفع بعجلة التعليم للرقي والتقدم.

حضر اللقاء مدير عام مكتب رئيس جامعة المهرة الأستاذ سالم سعيد كلشات و المدير الإقليمي لمؤسسة البورد العربي الأستاذ مانع البدري، ورئيس صندوق صحة مهري الأستاذ راشد حسان القميري، و الأستاذة عزيزة الصغير.