مكافحة المخدرات بالمهرة تضبط شخصين بحوزتهم 500 جرام من الشبو

13/06/2023
شارك هذا الموضوع:

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمحافطة المهرة، اليوم، من ضبط 500 جرام من مادة الشبو المخدرة في النقطة العسكرية لمخرج مدينة الغيضة، بحوزة شخصين في سيارة ركاب كانت في طريقها إلى المكلا.

وأوضح النقيب عارف سعيد عسكري مدير إدارة مكافحة المخدرات، بان هذه الضبطية جاءت بعد متابعة لعدة أيام أفضت الى ضبط الكمية بحوزة شخصين كانا يخبآنها بداخل جهاز (ام. بي. ثري) حجم كبير بغرض إيصالها المكلا لترويجها والاتجار بها في حضرموت، مؤكدا بأن الإجراءات مستمرة في إعداد الملف ظ وملاحفة المشتبه بهم حتى استكمال القضية تمهيدا لإحالتها لجهاات الاختصاص.

وثمن العوبثاني الدعم الذي يقدمه نائب مدير الامن والشرطة - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت للإدارة وتذليله الصعوبات وبيقظة رجال المكافحة وحسهم الأمني في عمليات المتابعة والضبط.

فيما أشاد نائب مدير الامن والشرطة بالجهود التي تقوم بها ادارة المكافحة في المحافظة تجاه هذه الآفات الخطيرة والدخيلة على المجتمع، مؤكدا بان السلطة المحلية وإدارة الامن والشرطة وكل أبناء المحافظة وسكانها يقفون في وجه كل من يريد المساس بالأمن وحياة الناس سعبا للقضاء على هذه الظواهر والآفات.