رئيس جامعة المهرة يؤكد أهمية الملتقيات والندوات التي تربط الجوانب العملية بالأكاديمية

12/06/2023
شارك هذا الموضوع:

أكد معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، على أهمية الملتقيات والندوات التي تربط بين الجانب العملي بالجانب الأكاديمي، وأن رئاسة الجامعة ستفعل مثل هذه الملتقيات الهادفة باعتبارها رصيد للجامعة.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الإثنين الملتقى التعارفي للأعمال والفرص الاستثمارية في مدينة الغيضة، الذي أقامته كلية العلوم التطبيقية والإنسانية، بحضور الدكتور عادل كرامة معيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

من جهته أشار الدكتور محمد المجيبي عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية إلى أن هذا النشاط يعتبر الأول ويمثل نقلة نوعية لقسم إدارة الأعمال، داعياً إلى توسيع وتطوير مثل هذا الملتقيات لما لها من أهمية كبيرة.

وتناول الحاضرون في الملتقى -طلاب المستوى الرابع إدارة أعمال - عدد من المحاور، حول واقع ومستقبل الاستثمار في محافظة المهرة، ودور مكتب التجارة والصناعة ، والفرص الاستثمارية في قطاع الأسماك محلياً وخارجياً ، وطبيعة الاستثمار الزراعي بالمحافظة واقعاً ومستقبلاً، إضافة إلى إسهامات بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي، في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومدى أثرها التنموي.

شارك في الملتقى الأستاذ هاني بن حمدون رئيس فرع الهيئة العامة للاستثمار، والمهندس عبدالناصر كلشات رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية، والأستاذ سالم مسلم حمود نائب مدير عام مكتب الزراعة والري، والأستاذ شكري مهيوب الأسد، ممثل مكتب التجارة والصناعة، والأستاذ وسيم الخليدي أخصائي تمويل لدى بنك الكريمي.