منتخب أمانة العاصمة يتوج ببطولة الجمهورية للتايكواندو

12/06/2023
شارك هذا الموضوع:

توج منتخب أمانة العاصمة، ببطولة الجمهورية للتايكواندو التي نظمها إتحاد اللعبة على مدى يومين في الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، وحل في المركز الثاني منتخب حضرموت الوادي، في حين جاء منتخب عدن في المركز الثالث .

وفي حفل الختام، أعرب وزير الشباب والرياضة نايف البكري، عن سعادته بنجاح هذه البطولة التي شارك فيها أبطال 12 محافظة، لاحراز الميداليات وتحقيق البطولات، التي ستفرز عدد من النجوم لرفد المنتخبات الوطنية..مجدداً دعمه واهتمامه بأي مشاركة قادمة لمنتخب التايكواندو (خارجيا)، وكافة الألعاب الرياضية الاخرى.

بدوره اشاد رئيس الإتحاد اليمني العام للتايكواندو موفق منصر، بدعم واهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير البكري، ودورها في انجاح هذه البطولة، التي تعد نقطة انطلاق جديدة لإقامة عدد من البطولات مستقبلا.. مثمناً المشاركة الواسعة لأبطال اللعبة في عدد كبير من محافظات الجمهورية، في هذه المسابقة الوطنية الهامة.

عقب ذلك قام الوزير البكري بتكريم اصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة بالإضافة إلى تكريم لجنة التحكيم والمساهمين في انجاح البطولة، فيما منح الاتحاد العام للتايكواندو الوزير البكري، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن خليفي، ومدير عام مكتب فرع الوزارة بعدن وجدان الشاذلي، درع الاتحاد، تقديراً لجهودهم المبذولة في انجاح البطولة.

حضر حفل الختام الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية ايمن المخلافي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومسؤولي الاتحاد العام للعبة التايكواندو.