بحث أوجه التعاون في مجال التدريب والاستشارات في محافظة المهرة

12/06/2023
شارك هذا الموضوع:

بحث لقاء عقد بمدينة الغيضة جمع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ورئيس مجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية الدكتور أحمد البدر أوجه التعاون المشترك في مجال التدريب والاستشارات في المحافظة .

وخلال اللقاء أشار الأمين العام بن نيمر إلى أن المهرة بحاجة إلى الكثير من التدخلات في مجال التدريب في مختلف القطاعات لصقل الكثير من المهارات وتوفير الكثير من فرص العمل ،لافتا إلى أن السلطة المحلية تساهم في تمويل الكثير من الدورات التدريبية عبر إدارة البحوث والتدريب بالمحافظة.

ودعا بن نيمر إلى إيجاد فرع للبورد العربي للتدريب والاستشارات في محافظة المهرة ليكون همزة وصل بين السلطة المحلية والمنظمات العالمية ،لافتا إلى أن هناك تطلعات لانشاء مركز خاص بالأبحاث والدراسات.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية الدكتور أحمد البدر عن سعادته لزيارة محافظة المهرة مبديا إعجابه بما تحققه المحافظة من تقدم ملموس ،واستعداده لتقديم كافة التدريبات والاستشارات في المحافظة للدفع بعجلة التنمية الانسانية.

حضر اللقاء المدير الاقليمي لمؤسسة البورد العربي الأستاذ مانع البدري ورئيس صندوق صحة مهري الأستاذ راشد حسان القميري ومنسقة اللقاء عزيزة الصغير.