رئيس جامعة المهرة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني بالمحافظة

11/06/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، الأستاذ أحمد عيسى رعفيت، وعدد من موظفي الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب معالي رئيس الجامعة، بمدير عام مكتب الهيئة و مرافقيه في رئاسة الجامعة، شاكراً لهم هذه الزيارة مشيداً بتعاون كل قيادات المحافظة في تسهيل عمل قيادة الجامعة وتذليل الصعاب لهم والتعاون معهم سواء الجهات الرسمية أو الأهلية.

وفي اللقاء قدَّم رئيس الجامعة شرحاً موجزاً عن الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة خلال فترة التأسيس موضحاً خطة التوسع للجامعة و أهدافها المستقبلية.

من جانبه عبَّر مدير عام الهيئة العامة للأراضي عن بالغ سعادته بقيام هذا الصرح العلمي في المحافظة، متمنياً لقيادته التوفيق والنجاح، شاكراً له حُسن الاستقبال والضيافة مؤكداً وقوفهم إلى جانب الجامعة وتقديم ما باستطاعتهم من جهد وتعاون.

وناقش الاجتماع حجز أراض للجامعة في مديريات المحافظة بشأن خطة الجامعة المستقبلية؛ لفتح كليات وأقسام مختلفة في المديريات نظراً لحاجة المحافظة إلى التخصصات النوعية.

حضر اللقاء.. الدكتور فائز جمعان بن مركب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سهيل جمعان مصدع نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، و الأستاذ سالم سعيد كلشات مدير عام مكتب رئيس الجامعة، وعدد من موظفين الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني بالمحافظة.