أمين محلي المهرة يناقش مع منظمة الإمداد الخيرية احتياجات المحافظة ويدشن توزيع ألف سلة غذائية

10/06/2023
شارك هذا الموضوع:

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، مع رئيس منظمة الإمداد الخيرية الدكتور زكريا الشيخ، مصفوفة من احتياجات المحافظة من الخدمات والمشاريع والتي بحاجة إلى تدخل من المنظمات الدولية، بحضور وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت والقائم بأعمال وكيل الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.

وأشار الأمين العام إلى الأعباء التي تتحملها السلطة المحلية لاستقبالها الآلاف من النازحين بسبب الحرب التي تشهدها البلاد، ما شكل ضغط غير عادي على الخدمات في التعليم والصحة والمياه والكهرباء وغيرها.

واستمع الأمين العام من زكريا الشيخ، إلى المجالات والمشاريع التي تدعمها الجمعية ومدرجة ضمن اهتمامها ك الصحة والمياه وتمكين الأسر الفقيرة اقتصاديا ونقلها إلى أسر منتجة وكفالة الأيتام وغيرها، وتم خلال الاجتماع اعتماد مشروع إعادة بناء وتأهيل المركز الصحي بمنطقة الفيدمي.

وكان الأمين العام للمجلس المحلي بمعية وكيل العلاقات العامة ورئيس جمعية الإمداد، قد دشنوا توزيع ألف سلة غذائية للأسر الفقيرة بمدينة الغيضة كدعم أولي، مقدمة من المنظمة.

وخلال فعالية التدشين، أكد الأمين العام على تقديم السلطة المحلية كافة التسهيلات للجمعية ودعمها لجميع المشاريع التي تنفذها في المحافطة.

إلى ذلك قام الوفد بزيارة إلى مستشفى الغيضة المركزي ومشروع مياه الجزع للإطلاع على الاحتياجات عن قرب والجلوس مع المختصين للاستماع منهم لتقديم الدعم اللازم حسب الأولويات والإمكانيات المتاحة.

كما سلم الأمين العام، درعا تكريميا مقدم من محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، لمنظمة الإمداد الخيرية على جهودها المبذولة في تقديم العون للأسر المحتاجة وإنشاء المشاريع التنموية في المحافظة.