تواصل أعمال تسوية الطريق الدائري لمحمية حوف بتمويل السلطة المحلية

10/05/2023
شارك هذا الموضوع:

تتواصل أعمال إعادة تسوية الطريق الدائري في مديرية حوف وإصلاح الأضرار التي لحقت به نتيجة الأمطار الغزيرة خلال الشهر الماضي، بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة المهرة وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وتأتي أعمال إعادة التأهيل والصيانة تنفيذاً لتوجيهات معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، نظرا للأهمية التي يمثلها الطريق حيث يسهل الحركة والتنقل على الكثير من المواطنين في ريف المديرية.

وتجري الأعمال في أكثر من مشروع في المناطق الريفية بالمديرية، وتبلغ المسافة المستهدفة بالإصلاحات أكثر من 23 كم من الخط الدائري بداية من صرفيت إلى شعاور وطريق مرارة - حراض ومخله.

وأشاد مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي بالدعم والاهتمام الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظةبقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في كافة المجالات وحرصه المتواصل على تقديم مختلف أوجه الدعم والتسهيلات لتحسين الخدمات ما يسهم في تيسير احتياجات المواطنين وتوفر الخدمات.

بدورهم عبر أهالي المديرية عن شكرهم للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية نظير مسارعتهم إلى إعادة تأهيل الطريق وإصلاح الأضرار الكبيرة التي لحقت به، مقدرين الدعم اللامحدود المقدم للمديرية في مختلف القطاعات من قبل السلطة المحلية.