محافظ المهرة يترأس اجتماعا استثنائيا لأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة

10/05/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا للمجلس المحلي بالمحافظة لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بتوفير الخدمات وسبل تطويرها وتحسينها.

وفي اللقاء - الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري والأستاذ محمد صداعي علي والأستاذ زين العابدين خودم والأستاذ حسين المسعدي والأستاذة خديجة باكريت ومشرف الشؤون الفنية المهندس عوض احمد قويزان، استعرض المحافظ "بن ياسر" المستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام، وجهود السلطة المحلية في توفير الخدمات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية، ناقلا إلى الحاضرين تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.

وأشار المحافظ إلى جملة من الصعوبات والتحديات التي تعاني منها المحافظة وأهمها مشكلة شحة الوقود الخاص بتشغيل محطات الكهرباء، مؤكدا على أن السلطة المحلية يهمها تقديم الخدمات واستقرارها أمام المواطنين في كل الظروف وعلى ضرورة وضع المعالجات المناسبة لكافة الإشكاليات المتعلقة بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق المحافظ بن ياسر في حديثه إلى التطورات والأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد ، مشيرا إلى أن المحافظة ليست بمنأى عن هذه الصراعات والتجاذبات السياسية التي تشهدها عدة محافظات أخرى ، داعيا إلى توحيد الكلمة ولم الشمل وأهمية الحوار بين كافة المكونات والأطياف السياسية بما يسهم في خدمة المحافظة وتحقيق ازدهارها الحفاظ عليها آمنة ومستقرة.

وشدد المحافظ بن ياسر على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة باعتباره الركيزة الأساسية في التنمية وبذل المزيد من الجهود في سبيل استقرار الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء وتقديم مختلف الخدمات والمشاريع.