أمين عام المجلس المحلي يلتقي بوفد وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر

08/05/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر اليوم بوفد من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية،وذلك لمناقشة تدخلات الوكالة في القطاع السمكي في المحافظة.

وخلال اللقاء ثمن الأمين العام جهود وتدخلات الوكالة في الكثير من القطاعات الخدمية والانشائية ، مؤكدا حرص ودعم السلطة المحلية وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للوكالة لتنفيذ برامجها ومشاريعها المختلفة.

وأشار الأمين العام إلى أن هناك الكثير من مواقع الإنزال السمكي بحاجة إلى تدخلات من قبل كافة المنظمات ،مشددا على ضرورة استهداف الصيادين في مختلف المشاريع القادمة في إطار الحفاظ على الثروة السمكية من الاستنزاف وعمليات الصيد الجائر.

وناقش اللقاء مشروع دعم التنمية المستدامة للمصائد البحرية ،حيث أطلع مشرف مشاريع دعم المنشآت والقطاع الخاص بالوكالة الأستاذ ماهر خان الأمين العام بن نيمر على مراحل المشروع وعدد المستفيدين وآليات الاختيار في كافة مكونات المشروع .

حضر اللقاء مدير عام المصائد السمكية بالهيئة العامة للمصائد الأستاذ وليد محسن ومشرف مشاريع الشباب والمرأة بالوكالة الأستاذ حسين البيتي وعدد من ضباط المشاريع بالوكالة.