انطلق اليوم في عموم المحافظات اليمنية تحت شعار "قواعد السير سلوك حضاري".. أسبوع المرور في المهرة حافلا بالعديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية

04/05/2023
شارك هذا الموضوع:

أوضح مدير شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري بان برنامج أسبوع المرور سيكون حافلا بالأنشطة التوعوية وأن البرنامج يم اعداده بصورة موسعة ومن وقت مبكر وفق خطط وروى مستقبلية حسب خطة الاداره العامة لشرطة السير.

وأشار الكثيري إلى أنه تم إليوم تدشين الاسبوع برعايه المحافظ الاستاذ محمد علي ياسر تحت شعار قواعد السير سلوك حضاري بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومديرعام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان ومساعد مدير عام الامن والشرطه بالمحافظة العقيد مراد محمد كلشات وقادة الوحدات الامنية المشاركة.

الى ذلك صرح النقيب وائل غازي نصيب، نائب مدير شرطة السير ورئيس لجنة الإعداد لاسبوع المرور بان اسبوع المرور سيكون حافل بالبرامج التوعوية التي ستعزز من الحد من الحوادث المرورية.

فيما أوضح مدير شرطة السير فرع مديرية الغيضة الملازم أول حسين أحمد المراني الى ان التوعية مستدامة وليست بأسبوع المرور فقط وانما ستكون توعية متواصلة، لافتا إلى أن الإدارة أعدت معرض الصور الفني الذي يبرز الإنجازات المحققة والحوادث المرورية التي تم قيدها في مديرية الغيضة للعام 2022والربع الاول للعام 2023 لعدد 180حادث مروري والتي أدت الى وفاة 16 شخص خلافا للاعوام السابقه وهي كانت التي كانت مضاعفة.

وكان الاستاذ سالم عبدالله نيمر الامين العام للمجلس المحلي قد أثنى على عملية الإعداد الجيد لأسبوع المرور أثناء تدشينه الأسبوع اليوم بإدارة الأمن العام، معبرا عن شكره لشرطة السير على جهودها... ودعا إلى العمل بروح عالية للعمل على جعل هذا الاسبوع اسبوعا حافلا بالتوعية المرورية.