لملس يشدد على تفعيل الدور الرقابي لأداء القطاع الصحي في عدن ويطمئن على القعطبي

16/04/2023
شارك هذا الموضوع:

شدد وزير الدولة، محافظ عدن، أحمد لملس، على ضرورة تفعيل الدور الرقابي وتقييم أداء الكادر الصحي المحلي والأجنبي والالتزام بالعمل وفق المعايير المعمول بها في القطاعات الصحية.

واطّلع لملس خلال ترأسه إجتماعاً اليوم لمناقشة وضع القطاع الصحي في عدن، على مستوى تنفيذ الخطة التي وضعها مكتب الصحة العامة خلال شهر رمضان، وكذا مستوى الانضباط الوظيفي، والحلول المعمول بها لمواجهة الإشكاليات.

أكد على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير مستوى خدمات الرعاية الصحية والنزول إلى المرافق الصحية والاطلاع ومتابعة سير العمل فيها .

حضر الإجتماع الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف ومدير عام مكتب الصحة الدكتور أحمد البيشي .

في سياق آخر، زار وزير الدولة، محافظ عدن، اليوم، عضو مجلس النواب، محافظ عدن الأسبق أحمد محمد القعطبي إلى منزله للإطمئنان على حالته الصحية .

وتبادل لملس مع القعطبي أطراف الحديث حول الأوضاع العامة في عدن والجهود التي تبذلها السلطة المحلية للنهوض بالمحافظة وإعادة رونقها وريادتها ومكانتها التي تليق بها.

وأكد المحافظ لملس، إهتمام السلطة المحلية بالشخصيات التي قدمت عصارة جهدها في خدمة عدن والوطن بشكل عام.

ومن جانبه أشاد القعطبي، بجهود المحافظ لملس لخدمة العاصمة عدن وأبنائها، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة إلى منزله والاطمئنان على صحته.