أمين عام محلي المهرة يدشن الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية بميناء نشطون

14/04/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم الجمعة، الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المخصصة لتشغيل محطات توليد الكهرباء، عقب وصولها إلى ميناء نشطون.

وثمن نيمر جهود المملكة العربية السعودية ودعما المستمر لتشغيل محطات الكهرباء بالمحافظة من خلال منحة الوقود، موضحا بأن المنحة يستفاد في معظما لمحطات التوليد التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء في مديريات المحافظة والتي عززت منظومة التشغيل في المحافظة والمحافظات المحررة.

وقدم نيمر نيابةً عن الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وأبناء المحافظة شكر السلطة المحلية وتقديرها للأشقاء في المملكة وإلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدة الأمين الأمير محمد بن سلمان لتوجيهاتهم واستمرار دعمهم وعطاءهم السخي في العديد من المجالات بالمحافظة والوطن عامة .. كما قدم شكره لمعالي السفير محمد آل جابر مشرف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، على جهوده وإشرافه على المشاريع المنفذة في المحافظة، وحرصه على استمرار منحه المشتقات النفطية، متمنياً إستمرار هذا الدعم الذي يصب في خدمة المواطن وتخفيف الكثير من الأعباء عنه وبالأخص في الشهر الفضيل.

حضر التدشين الاستاذ سالمين عبدالله محمود، مدير الإدارة التجارية بشركة النفط فرع المهرة والأستاذ عبدالحكيم العود، مدير الإدارة المالية والأستاذ سالم علي السليمي، مدير منشآت نشطون والاستاذ حسن عمر بامزروع، مدير إدارة مكتب المدير العام، والاستاذ علي سالم سعيدان، مدير إدارة العلاقات، وممثلين عن مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية.