وكيل أول محافظة المهرة يدشن توزيع سلة إطعام المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة

13/04/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويّض الجعفري اليوم الخميس توزيع سلة إطعام في اليمن بمحافظة المهرة للعام 1444 ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحضور مساعد مدير مركز الملك سلمان الأستاذ علي المطيري.

وفي التدشين أشاد الوكيل الجعفري بدور المملكة العربية السعودية بشكل عام ومركز الملك سلمان على وجه الخصوص لمايقدمونه من مساعدات غذائية لليمن في ظل هذه الاوضاع التي تعيشها البلاد.. كما شكر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة على الجهود التي يبذلونها في إيصال هذه المساعدات إلى الأسر المحتاجة.

من جهته شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الاستاذ فائز علي بلحاف، مركز الملك سلمان لمايقدمونه لمحافظة المهرة سوى كان في جانب المساعدات الإنسانية أو جانب التدريب والتأهيل أو مختلف المجالات التي يقدمها المركز.

ويستهدف توزيع سلة إطعام ل 16,632 مستفيد بمديريات الغيضة وقشن وسيحوت والمسيلة.

حضر التدشين مدير مكتب ائتلاف الخير للاغاثة والأعمال الإنسانية الأستاذ ايمن محمد مزيون والاستاذ سالم أحمد السقاف منسق الإغاثة بمركز الملك سلمان ومدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان.