بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة.. السلطة المحلية بالمسيلة تسيّر المعدات والآليات لفتح الطرق المؤدية للمناطق المتضررة جراء السيول بوادي المديرية

12/04/2023
شارك هذا الموضوع:

سيّرت السلطة المحلية بمديرية المسيلة، مساء اليوم الثلاثاء، المعدات والآليات للمناطق المتضررة جراء السيول الجارفة بوادي المديرية بهدف فتح الطرق وتمهيدها لتتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية من مواد غذائية وأدوية إلى باقي المناطق الواقعة بأقصى الوادي، وذلك بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأفاد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بأن المعدات الخاصة بفتح الطرق ستعمل على تمهيد أكثر من (180) كيلومتر، وهو الطريق الذي يربط مركز المديرية "العيص" بجميع مناطق الوادي وصولاً إلى منطقة "يبون" أخر مناطق وادي مديرية المسيلة.

وثمّن الدحيمي، الجهود الجبّارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، من خلال تقديم الدعم الكبير لمديرية المسيلة والمتمثل بتسيير العديد من القوافل التي تحمل المواد الغذائية والأدوية للمناطق المتضررة جراء السيول بوادي المديرية، بالإضافة إلى تسيير المعدات والآليات لفتح الطرق وتمهيدها لتسهيل وصول المساعدات لما تبقى من المناطق ونقل المرضى الذين بحاجة للرعاية الصحية.