بتكليف من محافظ محافظة المهرة.. مدير عام المسيلة يدشن قافلة المواد الغذائية والأدوية الخاصة بمركز بزون بوادي المديرية

11/04/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، مساء اليوم الاثنين، قافلة المواد الغذائية العمانية والأدوية الخاصة بمركز بزون المحاصر جراء السيول التي شهدها وادي المسيلة طيلة ما يقارب الثلاثة أسابيع، بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي المديرية الأستاذ سالم أحمد مولى الدويلة، والشيخ علي بن مسلم شيخ مركز بزون، والشيخ عوض خادم، وذلك بتكليف من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.

وثمن مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل الدحيمي، الجهود الجبارة و الدعم السخي المتواصل واللامحدود الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، للمسيلة في شتى المجالات، ولا سيما في مثل هذه الظروف التي تمر بها المديرية جراء السيول الجارفة.

وأوضح الدحيمي، بأن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على تواصل مستمر مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية للوقوف على أخر المستجدات، وللاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين بالوادي وتقديم لهم اوجه الدعم اللازم خلال هذه الأزمة.

وأكد مدير عام المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بأن قوافل المساعدات التي تتضمن المواد الغذائية والأدوية ستستمر لتشمل كافة المناطق التي تضررت جراء السيول الجارفة التي شهدها وادي المديرية خلال الأسابيع الماضية.

كما أكد الدحيمي، بأن العمل جاري لفتح الطريق المؤدية إلى مركزي بزون ودحسويس بصورة عاجلة لإجلاء المرضى والحالات التي بحاجة للرعاية الصحية، وأن العمل مستمر من خلال تجهيز المعدات لفتح باقي الطرق المؤدية إلى كافة المناطق بالوادي.