برعاية محافظ محافظة المهرة وبإشراف السلطة المحلية بمديرية سيحوت والإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة.. تقيم إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت فعالية "أمسيات شهر الخير"

10/04/2023
شارك هذا الموضوع:

أقامت إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت، مساء الجمعة السادس عشر من شهر رمضان المبارك، فعالية "أُمسيات شهر الخير" للموسم الثاني، والتي من المقرر استمرارها لمدة أسبوع، وذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وبإشراف السلطة المحلية بمديرية سيحوت، والإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة.

وتتضمن الفعالية العديد من الفقرات منها، عرض منتجات الأسر المنتجة، ومسابقات لحافظات القرآن الكريم، وألعاب ترفيهية، وفوازير رمضانية، ومسابقات متنوعة، حيث تهدف هذه الفعالية لدعم الطالبات الحافظات للقرآن، بالإضافة إلى دعم الأسر المنتجة من خلال عرض منتجاتها للجمهور.

و بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلتها إحدى الطالبات الحافظات للقرآن، يليها كلمة مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان عقيل باعباد، رحبت من خلالها بجميع الحاضرات للفعالية، وثم افتتحت باعباد مخيم الأسر المنتجة لعرض المنتجات، وبعد ذلك توالت فقرات الفعالية من أناشيد وغيرها.

وشكرت باعباد كل من ساهم في إقامة الفعالية وإنجاحها وعلى رأسهم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، و وكيل المحافظة لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت، ومديرة إدارة تنمية المرأة بالمحافظة الأستاذة لبنى كلشات، لما قدموه من دعم لإدارة تنمية المرأة بسيحوت والمساهمة في إنجاح جميع الفعاليات التي تنفذها بالمديرية.

كما قدمت مديرة إدارة تنمية المرأة بسيحوت الأستاذة أوسان باعباد، جزيل شكرها للسلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، لكل ما تقدمه من دعم لإدارتها، وتسهيل جميع أعمالها، وتذليل كافة الصعاب التي قد تعيق تنفيذ الأنشطة التي تقيمها إدارة تنمية المرأة بالمديرية، متمنية لجميع المشاركات بالفعالية التوفيق والنجاح في حياتهن مستقبلاً.