نائب مدير عام الأمن والشرطة بالمهرة يستقبل مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية

09/04/2023
شارك هذا الموضوع:

أستقبل نائب مدير عام الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بمحافطة المهرة، اليوم بمكتبه، مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية العميد عبدالله أحمد لحمدي الذي المحافظة حاليا.

وخلال اللقاء رحب رعفيت بالزيارة، واطلع لحمدي على أهم المستجدات المتعلقة بقضايا المخدرات ولاسيما آخر ضبطية والتي احتوت على ثلاثة طن من مادة الحشيش الراتنج و مائة وثلاثة وسبعون كيلو من مادة الشبو وبعض العينات البسيطة من مادة الافيون الخام.

واشاد مدير عام مكافحة المخدرات بيقضة رجال الأمن في المهرة من خلال الضبطيات في الثلاث السنوات الأخيرة والتي من خلال هاتك ضبط كميات كبيرة من المخدرات بكافة انواعها، مشددا على بذل المزيد من الجهود لمحاربة هذه الافة المدمرة.

كما قام العميد لحمدي بزيارة لميناء نشطون البحري وإدارة البحث الجنائي بالمحافظة، مطلعا على المضبوطات الأخيرة ونوعيتها وعلى العينات الجديدة التي كانت من ضمن الشحنة وهي عبارة عن مادة الافيون الخام وهي تعتبر مادة جديدة يحتمل عرضها كعينات على تجار المخدرات بالمحافظة.

حضر اللقاء والزيارة كلا من مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محسن سالم، ونائب مدير المكافحة بحضرموت الساحل النقيب وضاح عمر بازومح، والقائم بأعمال مدير المكافحة بمحافظة المهرة النقيب عارف سعيد عسكري، ونائب مدير البحث العقيد عارف ضبعان وعدد من الضباط والافراد .