بتكليف من محافظ المهرة.. مدير عام المسيلة يدشن توزيع المواد الغذائية العمانية لمركز القلعنة بوادي المديرية

09/04/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، مساء اليوم السبت، توزيع المواد الغذائية العمانية لمركز القلعنة المحاصر من السيول التي شهدها وادي المسيلة طيلة ما يقارب الثلاثة أسابيع وذلك عن طريق ( كور ) الذي يعتبر احد منافذ وادي المسيلة ، بحضور مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور طائع أبوبكر باعباد، وعاقل مركز بزون الشيخ علي مسلم الزويدي، وعاقل حارة القلعنة الشيخ أحمد هجيري بن عزيزة، وذلك على نفقة السلطة المحلية بمحافظة المهرة.

وثمن مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل الدحيمي، الجهود الجبارة و الدعم السخي المتواصل واللامحدود الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، للمسيلة في شتى المجالات، ولا سيما في مثل هذه الظروف التي تمر بها المديرية جراء السيول الجارفة.

وأوضح الدحيمي، بأن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على تواصل مستمر مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية للوقوف على أخر المستجدات، وللاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين بالوادي وتقديم لهم اوجه الدعم اللازم خلال هذه الأزمة.

وأكد الدحيمي، بأنه بمشيئة الله تعالى سيكتمل توزيع المعونات الغذائية العمانية لمركزي بزون ودحسويس المحاصرين فور انخفاض منسوب المياه بالوادي، مؤكداً على استكمال إيصال المعونات الغذائية العمانية لمركز القلعنة الذي يضم المناطق التالية ( القلعنة ، المقربة ، الغيل ، الحصب ، ظيمام ) ومناطق مركز بن قرة ( بن قرة ، مغرات طعزايز ، رفيوت ، حبضيات ، القوز ، يروعش ، تريوت ، ثوبة ، يبون ) عن طريق منفذ عكد ومنفذ تريوت .

ودعا مدير عام المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، جميع الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والمصداقية في منشوراتهم فيما يخص وادي مديرية المسيلة.