تنفيذي وادي حضرموت يناقش تقارير المرافق الخدمية وسبل رفع وتيرة الأداء خلال شهر رمضان

22/03/2023
شارك هذا الموضوع:

ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، تقارير عدد من المرافق الخدمية المياه ، والاتصالات ، والتجارة والصناعة وغيرها من القضايا التي تهم المواطنين .

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي، تقرير عن نشاط المؤسسة المحلية بالوادي والصحراء خلال العام 2022م ، الذي احتوى على مؤشرات أبرزت نشاط المؤسسة خلال تلك الفترة ، وتناول التقرير الجهود المبذولة لزيادة حجم تحصيل رسوم المياه لدى المستهلكين ، وكذلك جهود العاملين بالمؤسسة لاستمرارية خدمات المياه دون انقطاع لتأمين احتياجات المستهلكين من المياه، والمشكلات التي تواجه حقول المياه في الزحف العمراني.

فيما أشار تقرير فرع المؤسسة العامة للاتصالات الى ما يشهده الفرع خلال العام الحالي 2023م في تحسين وتطوير خدماتها لتلبية متطلبات المواطنين في عدد من المديريات ، مقارنة بالعام السابق 2022م ، من خلال توسعة خدمات المؤسسة لبقية المديريات ، وإدخال خدمات جديدة الى العديد من المناطق البعيدة .

واستعرض الاجتماع، استعدادات الكهرباء لاستقبال الصيف القادم في مجال التوليد والشبكة الحفاظ على القدرات المتاحة..مطالباً كافة المستهلكين بترشيد الاستهلاك وتقليل الأحمال الكبيرة خلال فترة المساء لضمان استمراريتها لتجنب الآثار الناتجة عن العجز في التوليد والذي يصل الى نحو 70 ميقا وات .

كما اطلع المكتب التنفيذي على خطط النظافة وشرطة السير والأشغال العامة خلال شهر رمضان الفضيل والإجراءات المتخذة لإنجاحها .

وفي مستهل الاجتماع، قدم الوكيل العامري التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك للقيادة السياسية وأعضاء المكتب وكل أبناء وادي وصحراء حضرموت ، على أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع للتغلب على المشكلات التي تبرز بين الحين والآخر.