وكيل أول المهرة يطّلع على أوضاع معهد العلوم الصحية بالمحافظة

13/03/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري اليوم، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومدير معهد العلوم الصحية الدكتور محمد سالمين بن ماضي سير عملية الأمتحانات في معهد العلوم الصحية بالمحافظة.

وأطلع الوكيل الأول على أوضاع المعهد الصحي والصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية وسُبل معالجتها والتغلب على مجمل المعوقات بما يسهم في تعزيز أداء المعهد الصحي لمواكبة مخرجاته في مختلف التخصصات الطبية.

ووقف الوكيل الجعفري خلال لقائه بعمادة المعهد الصحي وهيئة التدريس، أمام عدداً من القضايا واحتياجات المعهد الصحي من مستلزمات تعليمية صحية وحوافز شهرية وبدل المواصلات وتسويات وظيفية والتأهيل والتدريب والعديد من الأحتياجات الضرورية لضمان سير العملية التعليمية بالمعهد الصحي.

وأكد الوكيل الجعفري حاجة المحافظة للكوادر الطبية المؤهله لتلبية احتياجات المراكز والمستشفيات من الطواقم الصحية في عموم مديريات المحافظة ، مثمناً الدور الإيجابي لعمادة المعهد وكوادره خلال الفترة الماضية وصمودهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأبدى الوكيل الجعفري استعداد قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في دعم المعهد الصحي وفق الأمكانيات المتاحة وحل الصعوبات التي تواجه الجانب الأكاديمي ، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتنظيم العملية التعليمية لما من شانه تخريج دفع مؤهله ترفد المؤسسسات الصحية الحكومية والخاصة بكوادر طبية تخدم المجتمع المحلي.