شيوخ المهرة يكرمون القائد القحطاني ويشيدون بدور التحالف في المحافظة

12/03/2023
شارك هذا الموضوع:

أشاد الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة المهرة بالدور الايجابي لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في خدمة المحافظة والمجتمع المهري في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقائهم، مساء اليوم، بالعميد الركن بحري عابد القحطاني قائد القوة 804 للدعم والإسناد، لتوديعه وتكريمه بمناسبة انتهاء فترة عمله، واستقبال القائد الجديد، العميد الركن بحري فيصل سعود الحجيلي الحربي.

وقدم الشيوخ بحضور السلطان عبدالله بن عيسى عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى درع شكر وعرفان للقائد القحطاني نظير جهوده المبذولة ومساهمته وتعاونه في تقديم الكثير الخدمات والدعم للمحافطة وأبنائها خلال فترة توليه قيادة قوات التحالف، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

وعبر الشيوخ، عن تقديرهم لمواقفه الأخوية ومساعيه افي تثبيت الأمن والحفاظ على السكينة العامة، ولما تقدمه حكومة المملكة من دعم سخي لليمن عامة والمهرة بصفة خاصة ... كما جدد الشيوخ تأييدهم للمملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والوقوف إلى جانب القائد الجديد ودعمه وإنجاح مهمته.

من جهته عبر القائد القحطاني عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من شيوخ المهرة، مؤكدا حرص التحالف على أمن واستقرار محافظة المهرة وتعزيز السلم الاجتماعي وأن المملكة تولي اهتماماً خاصاً لدعم محافظة المهرة أمنياً وتنموياً.

إلى ذلك جرى مناقشة الأوضاع العامة بالمحافظة والقضايا التي تخص أبناء المهرة، وتم إطلاع القائد الجديد على أبرز احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية وما تم إنجازه من مشاريع وخدمات بدعم وتمويل من حكومة المملكة.