محافظ المهرة "بن ياسر" يلتقي رئيس شعبة السجون بالجمهورية

12/03/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي - اليوم الأحد بمكتبه، رئيس شعبة السجون القاضي مهدي علي فصيع، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل نيابة الغيضة القاضي هاني فورس بلحاف.

وفي اللقاء رحب المحافظ بن ياسر برئيس شعبة السجون، مشيرا إلى أهمية القضاء في وضع الحلول للكثير من المشاكل ، ومؤكدا على أن السلطة المحلية ستكون سندا للأجهزة القضائية وتعمل على تذليل مجمل الصعوبات أمامها.

واستعرض المحافظ بن ياسر جملة من الإشكاليات المتعلقة بالأجهزة القضائية من خلال نقص الكادر وتحصيل الموارد المحلية ، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات وفق القانون وضرورة التكامل بين السلطات القضائية.

من جانبه أوضح رئيس شعبة السجون القاضي مهدي علي فصيع أن الهدف من زيارته لمحافظة المهرة تلمس أوضاع السجناء ومتابعة أوضاع النيابات، مشيرا إلى أن زيارته تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى بالنزول للمحافظات لتلمس أوضاع السجون والسجناء.

وأشاد القاضي مهدي فصيع بدور السلطة المحلية في تقديم الاعتمادات للأجهزة القضائية والكثير من المساعدات للمعسرين من السجناء ، لافتا إلى أنه تم تقديم طلب لرئيس مجلس القضاء الأعلى لزيارة المهرة للاطلاع عن كثب عن أوضاع الأجهزة القضائية بمختلف تخصصاتها.