بتكليف من القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت.. مكتب الصناعة بسيحوت يختتم حملة النزول الميداني لمراقبة الأسعار والتفتيش عن المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية بالمناطق الشرقية بالمديرية

10/03/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتم مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت، اليوم الخميس، بمشاركة مكتبي الصحة والسكان، والأشغال العامة، وإدارة الأمن والشرطة بالمديرية، حملة النزول الميداني للمحال التجارية والمطاعم والبوفيهات بمناطق عتاب ورخوت الشرقية وخطر، لمراقبة الأسعار، والتفتيش عن المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية، وذلك بتكليف من القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي.

وتهدف حملة النزول الميداني، والتي يترأسها مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان الزويدي، وعضوية كلاً من مندوب مكتب الصحة الأستاذ كرامة عوض باعبده، ومندوب مكتب الأشغال الأستاذ علاء سالم باسلم، وأفراد إدارة الأمن، إلى مراقبة أسعار المواد الغذائية والكمالية، بالإضافة إلى التفتيش عن المواد منتهية الصلاحية لدى المحال التجارية والمطاعم والبوفيهات بجميع مناطق المديرية، وسحبها من الأسواق.

وأفاد مدير مكتب الصناعة والتجارة بسيحوت _ رئيس حملة النزول الميداني الشيخ محمد علي خريسان، بأن حملة الرقابة على الأسعار والتفتيش عن المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية، أستأنفت أعمالها اليوم الخميس بالمناطق الشرقية بالمديرية، مضيفاً بأن الحملة عثرت على كميات من المواد الغذائية والكمالية منتهية الصلاحية حيث تم سحبها من الأسواق تمهيداً لإتلافها، مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة.

وشكر مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأستاذ عبدالله خودم محمد، لما يقدمه من دعم للمكتب بالمديرية بما يضمن استمرار أعماله بنجاح.

وثمّن بن خريسان جهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتسهيل مهام القائمين على حملات التفتيش التي ينفذها المكتب.