بتكليف من مدير عام مديرية قشن.. رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المديرية يدشن الامتحانات النهائية بمدرسة أبوبكر الصديق للصفوف من (1_5)

05/03/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية قشن الأستاذ بخيت محمد عليان، يوم أمس السبت، الامتحانات النهائية بمدرسة أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي للصفوف من (1_5) للعام الدراسي 2022م_2023م، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم سلوم مبارك، وذلك بتكليف من مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي.

والقى رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الأستاذ بخيت عليان، ومدير مكتب التربية الأستاذ سالم سلوم، كلمتين توجيهيتين أثناء الطابور الصباحي، حاثين خلالها أبنائهم التلاميذ على بذل المزيد من الجهد والمثابرة خلال هذه الفترة لتحقيق العلامات النهائية، بما يضمن نجاحهم بتفوق.

وفي السياق ذاته، اطلع بن عليان وسلوم، على عيّنة من أسئلة الامتحانات لبعض المواد الدراسية، لمعرفة ما إذا كانت تتناسب مع القدرات الذهنية لجميع التلاميذ، بالإضافة إلى الاطلاع على جدول سير الامتحانات وذلك من خلال لقائهم مع الإدارة المدرسية، كما قاما بزيارة القاعات الامتحانية، شاكرين إدارة المدرسة على تهيئة الأجواء المناسبة للتلاميذ استعداداً للعملية الامتحانية.

حضر التدشين؛ رئيس قسم الإحصاء والتخطيط بالمديرية الأستاذ نجيب هادي محيور، ورئيس قسم الشؤون المالية والإدارية الأستاذ علي صالح فرحان، وعضو فريق التوجية بالمنطقة التوجيهية الثانية الأستاذ سعد محمد المزلم.