القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت يلتقي بمدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية

28/02/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الثلاثاء، في مكتبه، مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ سعيد مبارك معرابي، للاطلاع على الوضع الصحي بمنطقة عتاب بعد انتشار الحميات بين المواطنين.

ويهدف اللقاء، للاطلاع على أخر مستجدات الوضع الصحي بمنطقة عتاب، والإجراءات التي اتخذها مكتب الصحة بالمديرية اتجاه الحميات المنتشرة بالمنطقة، ومعرفة ماهيتها وسبل معالجتها والقضاء عليها.

وأشاد القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، بجهود مكتب الصحة والسكان بالمديرية، وذلك من خلال التصدي للكثير من الحميات التي انتشرت بالمديرية في أوقات سابقة، مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمواجهة موجة الحميات التي انتشرت بمنطقة عتاب مؤخراً، واتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة لمعرفة نوع هذه الحميات ومعالجة الحالات المصابة.

وأفاد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي، بأنه تم إرسال فريق طبي مختص للمعاينة والكشف عن ماهية هذه الحميات ومعرفة نوعها ومسبباتها، مؤكداً على إرسال فريق طبي أخر لمعالجة الحالات المصابة وتقديم لها الرعاية الصحية اللازمة.

حضر اللقاء؛ القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المديرية الشيخ سعد عبدالله عفرار.