الوكيلة باكريت تدشن حملة التوعية بمخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالغيضة

26/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشنت وكيلة محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت، اليوم في ثانوية بلقيس للبنات ، الحملة التوعوية بمخاطر استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وتنفيذ فرع اتحاد نساء اليمن وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي فعالية التدشين، التي حضرتها مستشارة المحافظ لشؤون المرأة الأستاذة علياء الحريزي ومديرة عام تنمية المرأة بالمحافظة الأستاذة لبنى كلشات ومديرة مكتب المياه والبيئة الأستاذة إيمان محاد باعمر ومديرة ثانوية بلقيس للبنات الأستاذة فاطمة الشماسي وعدداً من أعضاء هيئة التدريس للثانوية، أشارت الأستاذة خديجة باكريت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر من التطورات التكنولوجية الحديثة لها منافع كثيرة تسهم في الوصول إلى الأهل والاقارب بوسائل متعددة من خلال برامج التواصل الاجتماعى المختلفة.

وشددت على أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالطرق الصحيحة والحفاظ على خصوصيات المستخدم وعدم الوقوع في الاخطاء التي تساعد أعداء مواقع التواصل من ابتزاز النساء والبنات بنشر خصوصياتهم وتهديدهم بفعل أشياء كثيرة مقابل ذلك، مبينة أن فئات المراهقة أكثر استخداما للمواقع بطرق سلبية مما تؤدي الى الانحراف الفكري والأخلاقي.

واكدت على أهمية وعي المرأة كونها تعتبر هي المجتمع كله وهي مثل القلب النابض في الجسد، معبرة عن شكرها لكل القائمين على هذه الحملة والداعمين لها والمساهمين في نجاحها.

من جانبهم ثمنوا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سيمر مبخوت هراش ورئيسة اتحاد نساءاليمن بالمحافظة الأستاذة صية بخيت بلحاف جهود السلطة المحلية بالمحافظة ودعمهم لقطاع النساء والتربية ودعم الحملات التوعوية التي تسهم في الحفاظ على الأخلاق المجتمعية الخاصة بهم.