وكيل أول المهرة يدشن القافلة الإغاثية المقدمة من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيريه بدولة الكويت

24/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، بمدينة الغيضة، القافلة الإغاثية المقدمة من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة السبيل للتنمية الإجتماعية، يستفيد منها 1025 فرد من أبناء المحافظة.

وخلال التدشين اشاد وكيل أول المهرة ، بدور جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة، وعطاءها الإنساني المستمر تجاه الشعب اليمني، داعياً منظمات المجتمع المدني بالمهرة إلى "ان تحذو حذو مؤسسة السبيل والاستفادة من تجربتها الرائدة في العمل الخيري والإنساني".

وأكد الوكيل الجعفري، دعم السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة وتقديمها كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الخيري وفق الإمكانيات المتاحة لديهم.

من جانبه اشاد نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم بدور الأخوة القائمين على مؤسسة السبيل للتنمية الإجتماعية وتقديم المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجا في محافظة المهرة.

بدوره أشار المدير التنفيذي لمؤسسة السبيل للتنمية الإجتماعية الأستاذ أبوبكر سالم بن بريك إلى إن عدد المستفيدين من القافلة 1025 فردا من أبناء المحافظة، بواقع 241سلة غذائية، شاكرا قيادة السلطة المحلية على تعاونهم اتجاه العمل الخيري والإنساني، و جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت على تقديم القافلة الغذائية المقدمة لأبناء الجمهورية اليمنية.