القائم بأعمال مدير عام سيحوت يحضر فعاليات ختام دورتي الحكام والمدربين لكرة القدم التي نظمهما نادي شباب سيحوت الرياضي

23/02/2023
شارك هذا الموضوع:

حضر القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الخميس، بقاعة ديوان السلطة المحلية، ختام فعاليات دورتي الحكام والمدربين لكرة القدم التي نظمهما نادي شباب سيحوت الرياضي، على مدى أسبوع، برعاية كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت، وبحضور رئيس نادي شباب سيحوت الشيخ سعيد سالم بن ميطان السماحي.

ويأتي تنظيم دورتي الحكام والمدربين من قِبل نادي شباب سيحوت، ضمن خطة الإدارة لتأهيل كوادر رياضية في مجالي التحكيم والتدريب، قادرة على خدمة الأندية والفِرق الرياضية بكافة فئاتها السنّية، وإدارة الأنشطة والفعاليات الرياضية بالمحافظة بكفاءة، وشارك بالدورتين عدد (60) متدرب من ثلاث مديريات سيحوت والمسيلة وقشن، حيث نفذ دورة الحكام الحكم الدولي القدير حسين عمرو شقران، بينما نفذ دورة المدربين المدرب المتميز الدكتور محمد عبدالرحمن باعباد، ومساعده الكابتن نايف سالم باوزير.

وبدأت فعاليات الختام بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المتدرب مصطفى بن حيمد، يليها كلمة رئيس نادي شباب سيحوت الشيخ سعيد سالم بن ميطان السماحي، والتي رحب خلالها بالسلطة المحلية بمديرية سيحوت، والحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته، شاكراً خلال كلمته الدعم السخي واللامحدود من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، ولما توليه من اهتمام كبير بقطاع الشباب والرياضة ولكافة أندية المحافظة.

كما شكر الشيخ بن ميطان، السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت لدعمها وتسهيل أعمال كافة الأنشطة الرياضية التي ينفذها النادي، مثمناً الجهود الجبارة التي بذلها مدربي الدورتين شقران وباعباد وتفاعلهم الإيجابي مع المتدربين وإيصال المواد التدريبية بكل يسر لمتلقيها، أملاً أن تحقق الدورتان كافة الأهداف المرجوة منها من خلال ترجمة ماتم تعلمه من خبرات ومهارات على أرض الواقع من قبل الحكام والمدربين المستجدين.

وأشاد القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، بجهود إدارة نادي الشباب، وتنظيم دورتي الحكام والمدربين خير دليل على الخُطى الثابتة التي تخطوها الإدارة نحو الارتقاء بمستوى الرياضة والرياضيين، مؤكداً بأن السلطة المحلية بسيحوت لن تذخر جهداً في دعم جميع الأندية بالمديرية وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة أنشطتها، شاكراً مدربي الدورتين شقران، وباعباد، وباوزير، على مابذلوه من جهد مع المتدربين، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم مستقبلاً.

وفي السياق ذاته، شكر مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت الأستاذ محمد سعد خريسان، كلاً من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، والقائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، لرعايتهم الكريمة لإقامة دورتي الحكام والمدربين، وإدارة نادي شباب سيحوت ممثلة بالشيخ سعيد سالم بن ميطان، للجهود المبذولة خلال فترة تنفيذ برامج الدورات، مثمناً جهود المدربين المتميزين الحكم الدولي حسين شقران، والمدرب محمد باعباد ومساعده نايف باوزير، مشيداً بمستوى الانضباط من قبل المتدربين مما ساهم في إنجاح الدورتين بشكل كبير.

كما ألقى عضو إتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام بالإتحاد العام فرع المهرة الأستاذ مبروك جمعان نصيب، كلمة بالنيابة عن رئيس الإتحاد فرع المهرة الأستاذ الاثنين عمر سويلم، أشاد من خلالها بجهود إدارة نادي شباب سيحوت، متمنياً أن تحذو جميع أندية المحافظة حذوها والعمل على تأهيل كوادرها الرياضية.

ومن جانبهما؛ شكر مدربي الدورتين شقران وباعباد، إدارة نادي شباب سيحوت ممثلة بالشيخ سعيد سالم بن ميطان، وكافة منتسبي النادي على كرم الضيافة، مثمنين الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة من خلال تنفيذ دورتين بهذا الحجم في ظل شحة الموارد المالية التي تعانيها جميع الأندية، إلا أن نادي شباب سيحوت استطيع التغلب على كل الظروف ونفذ دورتين في مجالي تدريب الحكام والمدربين لكرة القدم بكفاءة عالية، مؤكدين بأنه ستكون هناك نقلة نوعية بالنادي في جميع المجالات نظراً للخطط الاستراتيجية التطويرية التي تنتهجها الإدارة.

وعلى صعيد متصل، ألقى كلاً من الكابتن سعد السيباني، والكابتن رياض فرحان كلمتي متدربي دورتي المدربين والحكام نيابة عن زملائهم، شكروا خلالهما إدارة نادي شباب سيحوت على إتاحة لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات جديدة في مجالي التحكيم والتدريب، مقدمين جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم للمدربين المتميزين الحكم الدولي حسين شقران، والمدرب القدير محمد باعباد ومساعده نايف باوزير، على مابذلوه من جهد أثناء تنفيذ برامج الدورتين، متمنيين للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية.

وفي نهاية فعاليات الختام، كرّمت إدارة نادي شباب سيحوت الرياضي بدروع تذكارية كلاً من: 1_ القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي. 2_ مدرب دورة المدربين المدرب القدير الدكتور محمد عبدالرحمن باعباد. 3_ مدرب دورة الحكام المحاضر الدولي القدير حسين عمرو شقران. 4_ مساعد مدرب دورة الحكام الكابتن نايف سالم باوزير. 5_ مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت الأستاذ محمد سعد خريسان الزويدي.

كما قدّمت إدارة النادي شهادات إنهاء الدورة لجميع المتدربين بدورتي الحكام والمدربين، وشهادات تقديرية لعدد من منتسبي النادي ممن ساهموا في تنفيذ الدورتين بنجاح، شكراً وعرفاناً بما بذلوه من جهود.

حضر فعاليات ختام دورتي الحكام والمدربين، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، ومستشار المحافظ لشؤون الهيئة العامة للمصائد السمكية _ نائب رئيس نادي شباب سيحوت الشيخ علي أحمد علوش الزويدي، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ سالم أحمد مولى الدويلة، ورئيس نادي إتحاد المسيلة الأستاذ نواف أحمد بن مسمار، وعدد من مدراء الأجهزة التنفيذية بمديرية سيحوت، وشخصيات رياضية وتربوية.